مرحبا بك يا زائر آخر زيارة لك كانت بتاريخ وعدد مساهماتك 0 ::عدد أعضاء المنتدى 400 ::عدد المواضيع 623 ::عدد المساهمات 1177 ::عمر المنتدى 2192 يوم.
 
الرئيسيةالتسجيلدخولمركز تحميل الملفات

...

شاطر | 
 

 مدير تربية جديد بعد أن أوشك الجديد السابق أن يصبح قديما

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Nail17
عضو برونزي
عضو برونزي
avatar

ب.إ.رقم:- 29545
المهنة المهنة : أستاذ
الطور : الثانوي
الجنس ذكر
الجنسية جزائري
تاريخ التسجيل : 10/02/2012
عدد المساهمات : 52
السمعة السمعة : 1
وسام الثقة

مُساهمةموضوع: مدير تربية جديد بعد أن أوشك الجديد السابق أن يصبح قديما   الإثنين 22 سبتمبر 2014 - 4:58

نقلا عن جريدة البلاد
كشفت مصادر مطلعة لـ “البلاد”، أن وزيرة التربية الوطنية نورية بن غبريط شرعت في إجراء حركة تحويلات وتنصيب مدراء تربية جدد على مستوى أزيد من 18 ولاية عبر التراب الوطني، وانطلقت هذه الحركة يوم 20 سبتمبر على أن تنتهي يوم 24 سبتمبر، حيث تمت مراسلة ولاة الولايات المعنية لإبداء رأيهم.

في هذا السياق، أكدت مصادرنا أن وزارة التربية الوطنية أحصت أزيد من 18 ولاية معنية بحركة التغييرات والتنصيبات الجديدة في منصب مدير التربية، حيث أوضحت مصادرنا بأنه من بين هذه المناصب توجد مناصب شاغرة منذ مدة، على غرار مديرية التربية بولاية سعيدة التي كانت على رأسها مديرة توفيت، مما يستدعي تنصيب مدير جديد، إلى جانب مديرية التربية لولاية البليدة التي يسيرها الأمين العام للمديرية.

ومن بين الولايات المعنية أيضا بهذه الحركة ولاية خنشلة التي تم تعيين على رأس مديرية التربية فيها مفتش تربية وطنية، أما في إطار التحويلات فتم تحويل على سبيل المثال مدير التربية بولاية بشار نحو ولاية الجلفة.

وأشارت المصادر إلى أن هذه الحركة الواسعة من شأنها إضفاء ديناميكية جديدة للقطاع في تلك الولايات المعنية بهذه الحركة. جدير بالذكر أن آخر حركة تغيير في سلك مدراء التربية كان قد أجراها وزير التربية السابق عبد اللطيف بابا أحمد نهاية السنة الماضية ومست حوالي 25 ولاية، وأحيل حينها عدد من المدراء على التقاعد وتحويل آخرين وإنهاء مهام آخرين.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مدير تربية جديد بعد أن أوشك الجديد السابق أن يصبح قديما
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الصفحة الرئيسية :: قسم الفضاء النقابي :: نشريات المكتب الولائي/الوطني-
انتقل الى: